القائمة الرئيسية

الصفحات

و أخيرا ، تم طرح تصميم جديد Facebook Messenger وأصبح متاحا للجميع

وأخيرًا ، أُعيد تصميم إعادة Facebook Messenger ، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في مؤتمر مطوري F8 على Facebook في أيار الماضي. تم تحديث قائمتها على كل من متجر التطبيقات ومتجر Google Play لعرض الواجهة الجديدة ، وتحققنا من توفرها على أندوريد android ، ولكن فريق Messenger  قال إن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للتحديث لتكون متاحة للجميع.
nini08
و أخيرا ،تم طرح تصميم جديد Facebook Messenger وأصبح متاحا للجميع
الهدف من إعادة التصميم هو جعل الواجهة الدردشة أكثر بساطة ووضع رسائلك إلى الأمام وتم تركيز عليها لجعلها أكثر بساطة . ولكن على الرغم من ذلك ، فقد استغرق الأمر وقتًا طويلا لرؤية إصدار لنشر التحديث. بعد إعلانها في شهر مايو ، دخلت إعادة التصميم مرحلة مطولة في شهر أكتوبر .

تتضمن الميزات الواضح لإعادة التصميم دمج علامات التبويب التسعة في ثلاثة فقط وعرض الكثير من المسافات البيضاء النظيفة على الواجهة. لا تزال الدردشات مليئة بكل الوظائف التي ظهرت على Messenger على مر السنين (مثل الألعاب ، وبرامج ، والتذكيرات) ، ولكن الكثير من هذا أصبح الآن مخفيًا خلف أيقونة جديدة ذات أربع نقاط. في حين أن هناك القليل من الميزات الجديدة
، فإن التجربة أفضل بكثير نحو ما تريد فعله فعلاً عندما تفتح Messenge.

شاهد أيضا: شاهد ماذا يحدث في تيك توك | TikTok تحتفل بتحميل 12 مليون تنزيل في ستة أشهر فقط.


لاتنسى ترك لنا تعليق يدفعنا الى الامام
author-img
هيثم شاب في العشرينات ، يهتم بمراجعة جديد التقنية و توصيل أفضل صورة للزائر ، بحيث نختصر عليك الكثير من عمليات البحث ، و لذك بتوفير المعلومات الكاملة .